ما رايك بمدونتي؟

من خلال مدونتنا .. يمكنكم الحصول على افضل المعلومات التي تحتاجونها لجمالكم وصحتكم قراءة ممتعة

للبحث داخل المدونة

مشاركة مميزة

هذه الأطعمة تساعدك في علاج حصوات الكلى بشكل سريع

هذه الأطعمة تساعدك في علاج حصوات الكلى بشكل سريع أصبحت حصوات الكلى مرض شائع جدا في هذه الأيام، وتتكون الحصوات في جسم الإنسان بسبب عوا...

من انا ؟ معلومات عن مؤسسة المدونة

للبحث داخل المدونة

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

هذه الأطعمة تساعدك في علاج حصوات الكلى بشكل سريع

هذه الأطعمة تساعدك في علاج حصوات الكلى بشكل سريع

أصبحت حصوات الكلى مرض شائع جدا في هذه الأيام، وتتكون الحصوات في جسم الإنسان بسبب عوامل وراثية أو بيئية، يمكن أن تظهر حصى الكلى لدى كل من الرجال والنساء، ولكنها أكثر انتشارا لدى الرجال.
وعلاج حصوات الكلى ليس صعباً يجب عليك استشارة الطبيب فورا إذا كنت تعتقد أنك تعاني من حصىوات الكلى، وفيما يلي أهم العلاجات المنزلية لحصوات الكلى للحد من أو طرد الحصوات من جسمك.
بعض الاطعمة :-

1- الريحان

الريحان هو عشب يستخدم على نطاق واسع في الطبخ هذه العشبة هي أيضا منشط طبيعي للكلى لدينا ويساعد الريحان على إذابة حصى الكلى بشكل طبيعي، كل ما عليك القيام به هو إضافة العسل على عصير الريحان الطازج، ويشرب يوميا لمدة ستة أشهر وسوف تلاحظ النتيجة.

2- العنب

يعتبر العنب أيضا علاج لحصى الكلى، وذلك لأنه يحتوي على كمية عالية من الماء والبوتاسيوم الذي يعتبر عنصرا حيويا من أجل علاج حصى الكلى، وتعتبر العنب من أفضل العلاجات لأنه يحتوي على كمية منخفضة من كلوريد الصوديوم والزلال.


3- البقدونس 

البقدونس مليء بالمغذيات مثل فيتامينات A، C، و B، كما أنه غني بالمعادن مثل الصوديوم والنحاس والبوتاسيوم، عصير البقدونس يساعد على طرد السموم ويقضي على حصى الكلى.  تغلى أوراق البقدونس وتبرد قبل الشرب، البقدونس مفيد أيضا لعلاج المضاعفات الكلوية الأخرى.

4- البطيخ

البطيخ يحتوي على أعلى كمية من الماء، لذلك يجب أن تؤكل كل يوم إذا كنت تعاني من حصى في الكلى، وسوف تساعد في طرد الحصى بسهولة دون أن تسبب الكثير من الألم.


واخيرا يمكن القول أنه يمكنك محاولة تجربة كل هذه العلاجات المنزلية لحصى الكلى بأمان، ولكن يجب عليك أيضا اتباع النصائح والأدوية التي يعطيها الطبيب!


1 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع تعليقك هنا

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More